إستعدادات النصر لمباراة الفيصلي – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

إرتبكت خطوط النصر بسبب تأكد غياب مدافع الفريق عبدالله مادو عن مباراة فريقه أمام الفيصلي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن أثبتت الفحوصات تعرضه لتمزق في العضلة من ثم أنه سيحتاج للراحة والتأهيل لمدة عشرة أيام.

وتستمر معاناة المدير الفني البرتغالي هيلدر كريستفاو بسبب حدوث أزمة الغيابات في مركز خط الدفاع بعد تعرض المدافع البيروفي كريستيان راموس للطرد بالبطاقة الحمراء في اللقاء السابق أمام الفتح ووجود المدافع الأساسي عمر هوساوي في صفوف المنتخب السعودي الأول.

وينتظر أن يركزالمدير الفني خلال التدريبات المقبلة لتجهيز المدافعين خالد الشويع ونايف الماس للاعتماد على أحدهما بجانب البرازيلي برونو يوفيني.

وعلى صعيد آخر اختتمت منافسات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بتأهل كبار أندية الدوري السعودي ومنهم النصر كالتالي ( الهلال -الأهلي -النصر -الاتحاد -الشباب ) إلى دور الـ32 ليستمروا في مشهد المنافسة على أغلى الكؤوس.

من جهة أخرى تأكد انضمام المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله للتدريبات يوم بعد غد الثلاثاء بعد أن تم السماح له بالمغادرة للمغرب لمدة ثلاثة أيام.

قد يعجبك ايضا