إستعدادات الهلال للقادسية – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي اليوم الأحد مرانه اللياقي والبدني من أجل ختم إستعداداته لمباراة القادسية القادمة التي ستقام على ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها بعد غداً الثلاثاء الموافق 12 فبراير.

وشارك ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيباستيان جيوفينكو وسالم الدوسري، في التدريبات الجماعية اليوم الأحد استعدادًا للمباراة.

كما غاب اللاعب عبدالله عطيف عن تدريبات الهلال الجماعية اليوم؛ لتواجده في العيادة؛ نظرًا لشعوره بآلام في العضلة الضامة، على أن يُجري أشعة على موضع إصابته.

وشرح المدرب الكرواتي زوران ماميتش تطبيقات تكتيكية عبر عرض مرئي، وأدى لاعبو الهلال بعد ذلك عددًا من التدريبات الفنية والإحماء.

وطبق زوران عددًا من الجمل الفنية، وخاض اللاعبون مناورة على ثلثي مساحة الملعب، ثم أجرى نجوم الهلال تدريبات تفكيك العضلات.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحضيراته لمباراة القادسية، بمران مغلق.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، فيما يقع القادسية في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

قد يعجبك ايضا