احمد المسعود ينفي المقايضة مع النصر – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

نفى أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب صحة الأخبار المنتشرة بخصوص قيام نادي الشباب بالتعاقد مع ثنائي نادي النصر أحمد الفريدي وخالد الغامدي.

وكانت قد أشارت التقارير الصحفية أن إدارة نادي الشباب قد أبدت رغبة شفهية لرئيس النصر سعود آل سويلم بضم ظهير أيمن النصر خالد الغامدي وصانع الألعاب أحمد الفريدي.

وكتب أحمد المسعود عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لم تتلقى إدارة الشباب أي عرض لشراء ما تبقى من عقدي اللاعبين هتان باهيري وعبدالله الخيبري ..!لا صحة لتوجه نادي الشباب التعاقد مع اللاعبين أحمد الفريدي وخالد الغامدي عن طريق المقايظة أو سواها ..!إدارة الشباب حريصة جداً على المحافظة على نجوم الفريق، وهي قدمت عرضين مغريين (يفوق الحد الأعلى) لكل من هتان باهبري و عبدالله الخيبري”.

وأكمل: ” اللاعبان هتان باهبري وعبدالله الخيبري لم يوافقا على عرض الشباب حتى الآن .. وهم في مهمة وطنية ولا يمكن حسم ملفاتهم قبل فراغهما من المشاركة الآسيوية……عند فراغ اللاعبين (هتان، الخيبري) من مهمتهما الوطنية التي نتمنى أن تتكلل بالتوفيق، سيتم حسم أمرهما وذلك بما يخدم مصالح النادي.. فمصلحة الشباب دائماً فوق كل اعتبار”.

قد يعجبك ايضا