استمرار بدل طبيعة العمل لمنسوبي الرقابة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

قرر مجلس الوزراء اليوم أن تتولى وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الإشراف على قطاع البريد ، ووضع سياساته العامة وخططه التطويرية وتتولى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الاختصاصات التنظيمية والرقابية لقطاع البريد.

كما قرر المجلس استمرار صرف بدل (طبيعة عمل) بنسبة (20 %) من راتب أول درجة في المرتبة لمن يمارس أعمالاً رقابية أو التحقيق – من منسوبي هيئة الرقابة والتحقيق – لمدة خمس سنوات اعتباراً من تاريخ 24 / 5 / 1440 فيما وافق المجلس على اللائحة التنظيمية لشؤون الأئمة والمؤذنين في الحرمين الشريفين .

تفصيلاً رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة، التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في قصر اليمامة، بمدينة الرياض.

في سياق آخر أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، استدعاء ثلاجة ومجمد “emjoi power/emjoi” للطراز “UERS-208″، وذلك لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية السعودية لكفاءة الطاقة.

ودعت الوزارة المستهلكين الذي لديهم هذا النوع من الثلاجات والمجمدات بالطراز المشمول بالاستدعاء، للتواصل مع الشركة الموردة وهي شركة التسوق والتجارة المتحدة “يو مارك” واسترجاع المنتج، واسترداد مبلغ الشراء نقداً.

قد يعجبك ايضا