الاتحاد يحتفل بالذكرى الـ92 – أخبار الإتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الإتحاد

احتفل نادي الاتحاد بالذكرى 92 لتأسيس نادي إتحاد جدة السعودي، والذي تم تأسيسه في عام 1927م ومنذ هذا التاريخ بقي أحد أكبر الفرق والاندية السعودية العريقة.

وقد نشر الحساب الرسمي للنادي الغربي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صوراً للعديد من الإنجازات والبطولات التي حققها فريق الكرة الاول في النادي منذ تاسيسه كما بث المركز الإعلامي للنادي مقطع فيديو  يحتوي على عدد من أجمل واهم الاهداف في مسيرة الفريق.

وكانت آخر بطولة حققها الاتحاد هي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي سيبدأ الفريق حامل اللقب الدفاع عن لقبه اليوم بمواجهة الجبيل لحساب دور الـ64 من البطولة.

وعلى صعيد آخر تنتظر إدارة الاتحاد، التقارير الطبية بشأن فحوصات اللاعب المغربي مروان دا كوستا لاعب خط الدفاع ،وذلك تمهيداً لتوقيع العقد معه رسمياً للفريق في الفترة المقبلة.

كما أكَّدت التقارير أن إدارة الاتحاد خطت خطوات كبيرة، في مفاوضاتها مع نادي “جلطة سراي” التركي للاستفادة من خدمات لاعب الوسط “جاري رودجيز”، حيث تجري حالياً إجراءات التعاقد مع وكيل أعمال اللاعب.

فيما بدأت الإدارة، في إجراء مخالصات مالية مع عدد من اللاعبين المحليين الواردة أسماؤهم في تقرير المدرب الكرواتي “سلافين بيلتيش”، حيث تسلّم لاعب الوسط المعار من الفتح “علي الزقعان” كافة مستحقاته.

قد يعجبك ايضا