الجاسم يقترب من الأهلي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

اقترب اللاعب تيسير الجاسم المنضم لصفوف نادي الوحدة حالياً من العودة إلى فريقه السابق الأهلي، على أن يكون ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في 7 يناير الحالي وتنتهي في 4 فبراير المقبل.

وينتظر أن يتقدم الجاسم إلى إدارة نادي الوحدة بطلب إنهاء عقده، علما بأنه أعير من الأهلي إلى الوحدة بداية الموسم الحالي لمدة سنة تنتهي بنهاية الموسم.

وبالنسبة للجاسم  فإنه يريد إستكمال الموسم مع الأهلي، ومن ثم إنهاء مسيرته الكروية داخل أسوار النادي الذي قضى معه سنوات طويلة حقق خلالها عددا من الألقاب، وكان أبرزها بطولة الدوري عام 2016 بعد فترة غياب طويلة عن الراقي.

وفي سياق آخرأكد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي سالم الأحمدي، استمرار المدرب بابلو غويدي في المرحلة المقبلة، كما أكد أيضا استمرار الثنائي الأجنبي جوزيف دي سوزا وديجانيني تفاريس، نافيا ما تردد حول فسخ تعاقدهما بسبب تأخر رواتبهما.

وعلى صعيد آخر ما زالت إدارة النادي المكلفة برئاسة عبدالله بترجي تترقب دعم الهيئة العامة للرياضة بعد أن تلقت وعد بدعم مالي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وسيحدد مبلغ الدعم أمورا عدة، أبرزها ملف اللاعبين الأجانب والصفقات المحلية التي تسعى الإدارة لإتمامها.

وقد تأكد رحيل الثنائي، الإسباني المدافع اليكسس ولاعب الوسط خورادو، وفي حال توفر دعم من قبل أعضاء الشرف سيتم إبعاد اللاعب المصري عبدالله السعيد.

قد يعجبك ايضا