الموقع الرسمي لشبكة السبر

العمل تلغي ترخيص شركة و14 مكتب استقدام – أخبار السعودية

شبكة السبر – أخبار السعودية

ألغت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ترخيص شركة و14 مكتب استقدام، منذ بداية عام 2018م وحتى نهاية يناير 2019م، لارتكابها مخالفات لقواعد ممارسة نشاط الاستقدام.

وسحبت الوزارة الضمانات البنكية لتلك المكاتب لعجزهم عن سداد التزاماتهم مع العملاء، بالإضافة إلى إيقاف الخدمات المقدمة إليهم من قبل الوزارة والجهات ذات العلاقة.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن تلك القرارات تأتي حفظًا لحقوق طالبي الاستقدام، وأن الوزارة مستمرة في التحقق الدائم من التزام مكاتب وشركات الاستقدام بالأنظمة واللوائح المنظمة لنشاط الاستقدام، من خلال الجولات الرقابية الميدانية والإلكترونية.

ودعا أبا الخيل العملاء لإبلاغ الوزارة بأي مخالفات أو مشكلات تواجههم في الاستقدام، وذلك من خلال القنوات الرسمية لتقديم البلاغات عبر الاتصال بالرقم (19911)، أو من خلال فروع ومكاتب العمل في جميع مناطق المملكة.

في سياق آخر نجحت فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع ، اليوم الجمعة، في السيطرة على حريق بشقة سكنية أدي لإصابة 4 أشخاص.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد الجهني، أنهم تلقوا فجر اليوم بلاغا عن حريق في شقة بشارع متفرع من طريق علي بن أبي طالب بمحافظة ينبع.

وأوضح العقيد الجهني أن قوات الدفاع المدني توجهت علي الفور إلي الموقع، وتمكنت من إخماد الحريق، والذي نتج عنه تعرض 4 مواطنين للاختناق، نقلوا إثرها لمستشفى ينبع العام بواسطة الهلال الأحمر، وحالتهم مستقرة.

اضافة تعليق