النصر يعبر الجندل بسداسية – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

فاز فريق النصر اليوم الخميس، على مضيفه فريق الجندل بهزيمة قاسية حيث سجل في مرماه 6 أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب نادي العروبة في الجوف.

وافتتح التسجيل اللاعب عبد الرازق حمدالله، حيث قام بتسجيل الهدف الأول لفريقه النصرعند الدقيقة 32، بينما أحرز اللاعب النيجيري أحمد موسى الهدف الثاني عند الدقيقة 47، ثم يعود حمدالله مجدداً ويسجل الهدفين الثالث والرابع لفريقه عند الدقيقتين 66 و80.

وفي الدقيقة 87 قام البرازيلي جوليانو بهزشباك الجندل من جديد بتسجيله الهدف الخامس للنصر، حتى عاد أحمد موسى ليختتم مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الثاني له والسادس لفريقه.

وعلى صعيد آخر أشارت التقارير الصحفية الى أن إدارة نادي النصر تحدثت مع اللاعب عبد الله العويشير حارس مرمى الفريق ليقوم بالبحث عن ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي تفتح أبوابها بعد أيام.

كما أشارت إلى أن براد جونز حارس مرمى الفريق، قد طرح على طاولة الاجتماعات لمناقشة إبعاده، إلا أن التقارير الفنية لحراس مرمى الفريق كشفت عن تراجع مستوى العويشير، مما أدى إلى اتخاذ خطوة الاستغناء عنه، والإبقاء على جونز الذي عاد إلى المشاركة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي.

قد يعجبك ايضا