الموقع الرسمي لشبكة السبر

انطلاق فعاليات روزمانة اجازة منتصف العام الدراسي لتلبية رغبة المواطنين – أخبار السعودية

الهيئة العامة للترفيه

 

شبكة السبر – أخبار السعودية

انطلقت فعاليات حملة إجازة منتصف العام الدراسي تحت عنوان “لا تفكر تسافر” والتي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه ضمن 45 فعالية عالمية ومحلية في 18 مدينة خلال الإجازة، وذلك تحت شعار روزنامة .

وأوضحت الهيئة أن روزنامة إجازة منتصف العام الدراسي تهدف إلى توفير المزيد من الخيارات الترفيهية لجميع أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين خاصة في الإجازات الموسمية.

وأوضحت الهيئة العامة للترفيه أن الفعاليات التي ستقام خلال روزنامة إجازة منتصف العام تشتمل على عروض مسرحية للعائلات والأفراد وعروض للأطفال، إلى جانب عدد من الحفلات الغنائية والموسيقية المنوعة في مختلف المناطق، بالإضافة إلى عدد من المسرحيات العائلية ومسرح الطفل، حيث أعلنت عن جزء من فعاليات الروزنامة والتي ستشهد إضافات أكثر ومفاجئات سيتم الإعلان عنها.

​كما أشارت الهيئة إلى أنها تضع على رأس أولوياتها عند وضع روزنامة إجازة منتصف العام العديد من المعايير التي تضمن تنوع الفعاليات، إلى جانب استقطاب ما يتناسب مع اهتمام الجمهور من الفعاليات العالمية والمحلية وذلك من أجل تفعيل رغبات المجتمع.

وجدير بالذكر أن ذلك يستهدف تحقيق جزء من أهداف رؤية المملكة 2030 في توطين صناعة الترفيه بالإضافة إلى خلق أجواء مناسبة للمواطنين والمقيمين تتيح لهم الحصول على خياراتهم الترفيهية داخل المملكة العربية السعودية.

اضافة تعليق