الموقع الرسمي لشبكة السبر

بيليتش يبدأ برفع معنويات اللاعبين بعد اللياقة- أخبار الإتحاد

شبكة السبر- أخبار الإتحاد

ألغى الجهاز الفني ‫في نادي إتحاد جدة السعودي، بقيادة الكرواتي بيليتش، المدير الفني للفريق، تدريب الفريق مساء اليوم الثلاثاء، حيث حرص على الجلوس مع اللاعبين في أحد المنتجعات البحرية بمدينة جدة، إستعداداً للقاء الدوري المقبل أمام فريق الفيحاء.

ويستعد العميد لمواجهة الفيحاء في العاشر من نوفمبر الجاري، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة التاسعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي إلغاء تدريبات الفريق، رغبةً من المدير الفني للفريق، من أجل إراحة اللاعبين من الإرهاق الذي لازمهم في الفترة الحالية، وتجهيزهم نفسياً للمواجهات المقبلة.

وإكتفى بيليتش بالإجتماع مع اللاعبين في أحد المنتجعات البحرية بجدة، للحديث معهم حول الأخطاء التي إرتكبوها في اللقاءات السابقة، من أجل العمل على تلافيها في المرات القادمة، إضافة الى رفع معنويات اللاعبين نحو أول خطوات الإنتصار في الموسم المأساوي للعميد.

وحرص المدير الفني لفريق إتحاد جدة على رفع معنويات اللاعبين، بعد أن رفع لياقتهم، الذين يظهرون بشكل ممتاز في كل بداية مباراة، والذين أيضًا بعد تلقيهم الهدف الأول تتدمر معنوياتهم بشكل ملحوظ والتي بفعلها يخسرون المباراة .

اضافة تعليق