توجيه عاجل باستدعاء مالك منتزه في عرعر – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

وجّه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية، الجهات الرسمية باستدعاء مالك أحد المنتزهات في المنطقة الصناعية بمدينة عرعر، لمخالفته للأنظمة.

وتضمن التوجيه اتخاذ الإجراء الرسمي حيال رصد عدد من المخالفات، ومنها إقامة نشاط غنائي دون الحصول على ترخيص وما صاحبه من تصرفات تخرج عن الذوق العام، وتجاوز إدارة المنتزه الوقت المحدد لساعات العمل.

كما طالب الجهات المختصة بتكثيف الزيارات الميدانية على المنشآت وضبط التجاوزات المذكورة وغيرها وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالفين، مشدداً على ضرورة التأكد من التزام المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية بالأنظمة والتعليمات وأنظمة السلامة.

وكان المنتزه المذكور قد أقام نشاطا غنائيا مخالفا، ووثقت ذلك مقاطع فيديو جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات للجهات المعنية بالتحقيق في المقاطع ومحاسبة صاحب المنتزه.

في سياق آخر أجرى وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي اتصالا هاتفياَ بوالدة المواطن أصيل الأنصاري الذي أصيب في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين بنيوزيلندا، إذ اطمأن على صحته بعد العملية الجراحية التي خضع لها اليوم بنيوزيلندا.

وتعمل والدة الأنصاري موظفة في مؤسسة رعاية الفتيات في منطقة مكة المكرمة، وقد وجه الوزير بمنحها إجازة لمرافقة ابنها هناك خلال فترة العلاج، وللاطمئنان على وضعه الصحي.

وكانت سفارة المملكة في نيوزيلندا أوضحت أن “الأنصاري” خضع لعملية جراحية صباح اليوم السبت وأن حالته مستقرة، ويتوقع خروجه غداً.

قد يعجبك ايضا