خادم الحرمين يشرّف حفل السباق السنوي الكبير على كأس المؤسس – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لنادي الفروسية، اليوم السبت حفل السباق السنوي الكبير على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز، لجياد الإنتاج المحلي، على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

وفور وصوله ميدان الفروسية يرافقه الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، كان في استقباله الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.

عقب ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين إلى المنصة الرئيسية، حيث عزف السلام الملكي، ثم شاهد عرضاً مرئياً عن الخيل العربية الأصيلة، واستعراضا لبعض فنون ومهارات الخيل.

بعدها انطلق الشوط العاشر على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز، وعقب نهاية الشوط، سلم خادم الحرمين، كأس المؤسس للأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، بعد فوز الفرس “مجتاحه” بالمركز الأول.

في سياق آخر قالت وزارة الداخلية إن عدم تقيد المشاة بالإشارة الخاصة بهم يعد مخالفة، عقوبتها غرامة مالية من 100 إلى 150 ريالاً.

جاء ذلك في رسالة بثتها الوزارة اليوم السبت عبر حسابها الرسمي بـ”سناب شات” ضمن رسائلها التوعوية المختلفة للتعريف بالأنظمة والقوانين.

قد يعجبك ايضا