خربين يرفض التعليق بشأن مغادرته – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

امتنع اللاعب المحترف السوري في صفوف نادي الهلال عمر خربين عن الحديث حول رحيله من الهلال في فترة الانتقالات الشتوية أو استمراره مع النادي، مشدداً على أنه سيتحدث فقط عن لقاء منتخب بلاده ونظيره الفلسطيني.

وعند توجيه سؤال إذا ما كان غيابه لفترة طويلة عن المشاركة مع الهلال وراء عدم ظهوره بمستوى جيد خلال مباراة المنتخب السوري ضد المنتخب الفلسطيني ضمن بطولة كأس آسيا، التي انتهت بالتعادل دون أهداف اكتفى خربين بالقول “الله كريم”، وذلك رداً منه على السؤال.

يذكر أن اللاعب السوري عمر خربين الذي يبلغ من العمر 24 عاماً قد انضم لفريق الهلال في موسم 2016/ 2017، وحقق معه لقب بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر، وأعلن نادي بيراميدز المصر عدم توقيعه عقد انضمامه بعد أن كان قد أعلن ضمه.

وعلى صعيد آخر كتب عدنان جستنيه الناقد الرياضي اليوم الاحد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة قد أثارت الكثير من الجدل .

قائلاً: “حرف إلهاء هو العامل المشترك بينهما هذان الناديان على مدى تاريخهما الرياضي حصلا على دعم مالي ولوجستي في الماضي والحاضر لم يحصل عليه أي نادٍ سواء في الظاهر او في علم الغيب من باب النصيحة……….اشكروا الله على ماحظيتم به وكفوا عن تغريدات ومقالات تتنكرون لنعمة كبيرة انتم فيها دلوني ع الهاء”.

قد يعجبك ايضا