فيتوريا يقترب من النصر – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

اقترب نادي النصر من انتداب المدير الفني روي فيتوريا، وذلك بعدما أعلن نادي بنفيكا البرتغالي بفسخ التعاقد مع المدير الفني للفريق وبشكل رسمي.

يذكر ان روي فيتوريا يبلغ من العمر 48 عاماً، وتولى مسؤلية قيادة نادي بنفيكا الفنية في عام 2015، ونجح في قيادة الفريق، للتتويج بلقبين في مسابقة الدوري البرتغالي، ومثلهما في السوبر، بالإضافة إلى لقب في بطولة الكأس.

وكشف نادي بنفيكا عن أنه قد توصل إلى اتفاق مع مدربه السابق، على فسخ العقد بالتراضي والذي يمتد حتى موسم 2019-2020، وذلك في أعقاب التراجع الكبير في النتائج.

ليكن بهذا الحدث وفسخ التعاقد، يصبح الطريق سالك أمام النصر، لاتمام التعاقد مع فيتوريا، لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

وتقدم نادي النصر، بعرض رسمي إلى روي فيتوريا، للتعاقد معه، واتفق الطرفان، على كافة الشروط، وكان يتبقى فقط، موافقة بنفيكا، قبل أن يقوم الأخير بفسخ العقد.

ومن ناحيته، اعترف فيتوريا، خلال الأيام الماضية، بتلقيه عرض من النصر، وكان قد فضل تأجيل الحديث عنه في ظل ارتباطه بعقد مع بنفيكا.

ومن المتوقع أن يعلن نادي النصر، عن التعاقد مع فيتوريا، خلال الساعات القادمة، بعد إنهاء الأمور التفاوضية الأخيرة.

جدير بالذكر أن النصر، أقال الأوروجوياني دانيال كارينيو، من القيادة الفنية للفريق ، وأسند المهمة مؤقتًا إلى البرتغالي هيلدر كريستوفاو، مدرب الفئات السنية.

قد يعجبك ايضا