الموقع الرسمي لشبكة السبر

مروان داكوستا على أعتاب الإتحاد – أخبار الإتحاد

شبكة السبر – أخبار الإتحاد

حدثت تطوارت جديدة في صفقة اللاعب مانويل مروان داكوستا لاعب خط دفاع نادي باشكشير التركي وأسود الأطلسي، لتدعيم صفوف الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي.

وكان ذلك بناء على رغبة من الكرواتي بيليتش المدير الفني للاتحاد، حيث شدد على إدارة العميد خلال الفترة الماضية، تدعيم الخطوط الدفاعية للفريق بالتعاقد مع اللاعب المغربي مانويل الذي سبق ودربه حينما كان مدربًا لفريق لوكوموتيف موسكو عام 2012.

وأشارت التقارير الصحفية المغربية الى أن مروان داكوستا سيتواجد اليوم الأربعاء، بمدينة جدة لإجراء الفحص الطبي، تأهبا للإنضمام إلى صفوف “العميد”، ومرافقة زميله كريم الأحمدي.

وأشارت الصحيفة المغربية أن مروان قرر مغادرة إسطنبول، للإلتحاق بكوكبة “عميد” أندية آسيا، حيث سيعود للتدرب تحت إشراف مدربه الكرواتي السابق سلافين بيليتش،

يذكر أن تعاقد المدافع صاحب الـ 32 عاما، مع فريقه التركي ينتهي خلال الصيف المقبل، مما سهل التعاقد معه بشراء الفترة المتبقية في عقده.

وعلى صعيد آخر أعلن نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر، اليوم الأربعاء، توقيعه عقد شراكة استراتيجية، مع شركة “هنجرستيشن”، بحضور رئيس بحضور رئيس النادي، وإبراهيم الجاسر المدير التنفيذي للشركة، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وقد أبدى لؤي ناظر رئيس النادي سعادته بانضمام “هنجرستيشن” إلى قائمة رعاة ناديه.

اضافة تعليق