الهلال يحسم صفقتين – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

أكدت المصادرعن حسم نادي الهلال لصفقتين وهما: لاعب خط المدافع الأسترالي الجنسية ميلوس ديجينك ولاعب خط الهجوم الأرجنتيني جوميز من أجل انتقالهم لصفوف الفريق لمدة موسم ونصف الموسم، حيث سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقتين خلال الأسبوع القادم.

كما أوضحت المصادرذاتها أن اللاعبان سيكونان ضمن قائمة الفريق للفترة الشتوية المقبلة، كبديلين للإماراتي المصاب “عمر عبدالرحمن، عموري” والسوري عمر خربين، ليكونا بجانب الإسباني “جوثان سوريانو”.

و سيتم إدراج اسم الثلاثي رسمياً ودخولهم في المباريات الرسمية مع الهلال من بداية يوم الأثنين المقبل، باستثناء “ديجينك” الذي سيغيب عن المباريات لمشاركته مع المنتخب الأسترالي في كأس آسيا المقام في الإمارات ، كما يسعى نادي الهلال إلى ضم مهاجم المنتخب الجزائري اللاعب إسلام سليماني .

وعلى الجانب الآخر قام فريق الهلال مساء اليوم بإنهاء تحضيراته التدريبية استعدادًا لمواجهة الدرع، عصر الغد ، كما ركز المديرالفني جورجي جيسوس، في المران على الجوانب الفنية.

كما طبّق جيسوس التكتيك الذي سيستخدمه في لقاء الغد عبر مناورة بمشاركة فهد الرشيدي ، ودخل اللاعبون فور نهاية الحصة التدريبية للمعسكر تأهبًا لخوض مواجهة الغد.

قد يعجبك ايضا