الهلال يصطدم بالنصر في الدوري السعودي- أخبار الهلال

0

شبكة السبر- أخبار الهلال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضيفه النصر، في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

ويدخل فريق الهلال المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، وكذلك الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعد تحقيق أفضل انطلاقة في تاريخ دوري المحترفين، بالفوز في 9 لقاءات والتعادل مرة واحدة، بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة.

وستكون مباراة “الديربي” خارج التوقعات في ظل المستويات القوية والمتقاربة التي يقدمها الفريقان خلال الموسم الحالي، عكس المواسم السابقة.

ويسعى الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لاستعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري، بعد السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية خارج الديار أمام الفيصلي بهدف لمثله.

يذكر أن الهلال حسم مباراة ديربي الدور الأول في الموسم الماضي بالفوز 2-1، بينما خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على لقاء العودة على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بالملز.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، ويمتلك الفريق مباراة مؤجلة من الجولة الماضية، ويخرج لمواجهة مضيفه أحد في الثاني عشر من شهر ديسمبر الحالي.

قد يعجبك ايضا