بيليتش يجهز خطة هجومية لإسقاط الباطن- أخبار الإتحاد

1

شبكة السبر- أخبار الإتحاد

يعمل الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إتحاد جدة السعودي، على تجهيز خطة هجومية للتغلب على فريق الباطن خلال المواجهة المقبلة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدرس بيليتش الإعتماد على مهاجمين أخرين بدلاً من الصربي ألكساندر بيزيتش والبرازيلي رومارينيو بعد ظهورهم بمستوى غير جيد في الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفني للإتحاد على الثنائي عبد الرحمن الغامدي وعبد العزيز العرياني بدلاً من بيزيتش ورومارينيو وذلك في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعتمد بيليتش على الثلاثي العرياني والغامدي وفهد المولد في خط هجوم الفريق أمام نظيره الباطن، في المباراة المنتظرة، في الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبحث بيليتش رفقة لاعبي الإتحاد عن تحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، بعد تعثرهم في الحصول على الثلاث نقاط كاملة في أي لقاء خلال 12 جولة، حيث حصد “العميد” 3 نقاط فقط من 3 تعادلات.

يذكر أن فريق إتحاد جدة يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد ثلاث نقاط بعد أن لعب 12 مباراة وخسر9 مواجهات وتعادل في 3 مباريات.

 

قد يعجبك ايضا