حمد الله جاهز لمباراة الفيحاء – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

سيكون المحترف المغربي الدولي “عبدالرزاق حمد الله”، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، ضمن قائمة الفريق الأول التي سوف تواجه فريق الفيحاء ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غياب إجباري للإصابة الذي منعته من لقاء لوم أمس الثلاثاء ضد فريق أجمك الأوزبكي ضمن مبراة ملحق دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019.

وكان حمد الله قد لازم العيادة الطبية خلال الأيام الماضية؛ بسبب شعوره بآلام عضلية، لكن البرتغالي روي فيتوريا فضّل إراحته في الملحق الآسيوي رغبة في أن يكون بجاهزيته التامة مساء السبت ضد الفيحاء.

وفي سياق آخر تمنى اللاعب عبدالرحمن العبيد لاعب فريق النصر التوفيق للفريق وزملائه اللاعبين في مشواره في دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

ونجح نادي النصر في عبور عقبة نادي أجمك الأوزبكي بنتيجة 4 أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء علي ىستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وغرد لاعب النصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : “الف مبروك لجماهير النصر الانتصار المهم مستوى و نتيجة و التأهل لمجموعات دوري ابطال اسيا…وبمشيئة الله القادم يكون أفضل وأجمل بوقفة جماهير العالمي الوفيه معنا “.

وتأهل النصر الي المجموعة الأولي بجوار الوصل الاماراتي والزوراء العراقي وذوب آهن الإيراني.

قد يعجبك ايضا