عقوبات منتظرة على نادي النصر السعودي بسبب قضية علي النمر- أخبار النصر

0

شبكة السبر- أخبار النصر

أشارت تقارير صحفية، إلى أن لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم، ستصدر قرارًا أو أكثر ضد نادي النصر السعودي، وذلك على خلفية تقديم معلومات مغلوطة في برنامج رياضي مما تسبب في إثارة الرأي العام.

كما ذكرت أيضاً صحيفة الجزيرة، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن هناك قرارًا منتظرًا ضد نادي النصر؛ بسبب قضية الإحتجاج ضد علي النمر، لاعب الوحدة، منذ أيام.

يذكر أن نادي النصر كان قد تقدم بإحتجاج ضد نادي الوحدة لإتحاد الكرة السعودي؛ بسبب مشاركة علي النمر كلاعب مواليد، في ظل تواجد لاعب آخر مواليد وهو أحمد عبده، في مباراة الفريقين، في إطار منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ولكن لجنة الإنضباط والأخلاق في الإتحاد السعودي لكرة القدم رفضت الإحتجاج المقدم من قبل نادي النصر؛ بسبب تجاوز المدة القانونية، وهي 48 ساعة من وقت مباراة الوحدة.

والجدير باذكر أن عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، كان قد خرج بتصريحات لقناة “العربية” يعارض من خلالها قرار لجنة الإنضباط، قبل أن يكتب عبر حسابه على “تويتر” تغريدة مفادها أن هناك خطأ تسبب فيه مستشار الإدارة القانونية، وأن ناديه متمسك بحقه القانوني في قبول الإحتجاج المقدم.

قد يعجبك ايضا