الأمير فهد بن بندر يفتتح مهرجان حلوة الوطن – أخبار السعودية

الأمير فهد بن بندر يفتتح مهرجان حلوة الوطن – أخبار السعودية

شبكة السبر  – أخبار السعودية

إفتتح اليوم سمو الأمير فهد بن بندر، أمير الجوف مهرجان الرابع للتمر بمحافظة دومة الجندل في حفل بهيج ، وصاحب سمو الأمير في جولتة كلا من الأمير طلال بن فهد بن بندر، والأمير محمد بن فهد بن بندر بن عبد العزيز.

وكان السيد عبد الرحمن بن نجم البادي وكيل إمارة الشئون الأمنية، في شرف إستقبال سمو الأمير عند وصولة، مع الدكتور طلال التمياط محافظ منطقه دومة، حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة مما تيسر من القران الكريم، ثم ألقي السيد فهد بن عبد الرحمن المغرق، رئيس بلدية دومة كلمة ترحيب بسمو الأمير لمنطقه الجوف، و بالسادة الحضور، مشيدا بدعم سموة لمزارعي المنطقه وحرصة علي توفير مختبرات عالية التقنية لضمان جودة التمور لهذا العام.

كما أعرب السيد فهد بن عبدالرحمن، عن المجهودات المبذولة من البلدية لتوفير مواقع مناسبة للأسر المنتجة مجانا، تنفيذا  لتوجيهات خاصة من سمو الأمير لدعم وتشجيع جميع القائمين علي هذا المهرجان.

كما دشن الأمير فهد بن بندر مشروع تطوير بحيرة دومة، مع عرض المشروع للسادة الحضور، حيث أشاد السيد الدكتور نواف عبد الكريم السالم في كلمتة التي ألقاها، بدور سمو الأمير في إهتمامة البالغ لرعاية النخل بالجوف، معربا عن جزيل الشكر والتقدير لسموة باسم أهالي دومة لإنجازات سمو الأمير التي ساهمت في نجاح المهرجان.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى