المالكي: لن نستعجل النتائج حتى يعود “أخضر السلة” لمكانته الطبيعية – أخبار السعودية

المالكي: لن نستعجل النتائج حتى يعود “أخضر السلة” لمكانته الطبيعية – أخبار السعودية

 شبكة السبر – أخبار السعودية

أكد “حمود المالكي” عضو الاتحاد السعودي لكرة السلة اليوناني ستيليانوس جياتزو لقيادة المنتخب الأول بالفترة القادمة ، أن التعاقد مع المدرب أتى بعد دراسة واسعة مع أكثر من مدرب أوروبي خاصة وأنه يملك خبرة كبيرة ورؤية عميقة في اختياراته للعناصر الشابة ومنحها الثقة لتمثيل المنتخب ، ليقوم بتطبيق سياسة بناء جيل يخدم السلة السعودية لسنوات طوال ، وهو من درب العديد من الأندية والمنتخبات الأوروبية.

فتحدث قائلا : ” إن إدارة الاتحاد رأت أن اليوناني ستيليانوس يمتلك سجل تدريبي مميز يتناسب مع إستراتيجيتها، في بناء منتخب للمستقبل” .

وأسترسل مضيفاً : “لن نقوم بالاستعجال في النتائج حتى  يعود “أخضر السلة” لمكانته الطبيعية على المستوى الخليجي والعربي ، وانا على ثقة بنجاحه كونه يتملك فكرا رائعا وسجلا تدريبيا كبيرا، وهناك لجنة من الأعضاء والمدربين الوطنيين لتقييم أدائه .

وقام بذكر : ” أن الدورة التدريبية التي عقدت على هامش نهائيات “البلاي اوف” سجلت نجاجا كبيراً تحت إشراف الاتحاد الدولي وبمشاركة أكثر من 70 مدربا من 15 دولة عربية وآسيوية وأفريقية وأوروبية، وبحضور ومتابعة مدير الأداء الرياضي في اتحاد السلة محمد بن عزوز”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى