جامعة الإمام تنظم ملتقى مسؤولي التدريب تحت  عنوان “مستقبل التدريب في ظل التحول الوطني2020” – أخبار السعودية

جامعة الإمام تنظم ملتقى مسؤولي التدريب تحت عنوان “مستقبل التدريب في ظل التحول الوطني2020” – أخبار السعودية

شبكة السبر – أخبار السعودية

عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تقوم بتنظيم الملتقى الخامس عشر لمسؤولي التدريب في القطاعين الحكومي والخاص عنوانه “مستقبل التدريب في ظل التحول الوطني2020” وذلك غداَ في مبنى المؤتمرات بالجامعة  .

وكان الملتقى بهدف  تسليط الضوء على دور وأهمية مستقبل التوجهات الحديثة في التدريب ومشاركة المهنيين وأصحاب العلاقات في ظل برنامج التحول الوطني2020، بالإضافة إلى اهتمامه بتأصيل القيم الإيجابية عند الشباب وتأهيل الكوادر البشرية المواطنة بشكل نوعي يتوافق مع احتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية للمساعدة في إغلاق الفجوة بين مخرجات التعليم ومتستلزمات سوق العمل.

 كما يقوم الملتقى بمساعدة المتخصصين في بناء جسور التعاون والشراكة مع القطاع الخاص وتلمس احتياجاته الوظيفية ، بالإضافة إلى إثراء البرامج التدريبية بحيث تلائم معايير المسارات الوظيفية ، وتطوير برنامج رأس المال البشري وتبني برامج تدريبية متطورة تركز على المهارات اللازمة ، وتوفير كل  الموارد المالية اللازمة لتسيير قطاع التدريب.

وقام عميد عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة د. عبدالرحمن الجريوي بتوضيح أن العمادة تعمل بجهد على تقديم أنشطة تتميز بالمهنية والجودة في التدريب والتعليم والفعاليات المختلفة لأجل توطيد الروابط بين الجامعة والمجتمع في مجالات تطوير وتنمية مهارات أفراد المجتمع ومؤسساته .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى