الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى جازان منتصف 2018 – أخبار السعودية

الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى جازان منتصف 2018 – أخبار السعودية

شبكة السبر – أخبار السعودية

قام الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء داخل مشروع إعادة تأهيل مستشفى جازان العام الجاري 2018، حيث تفقد أعمال التنفيذ والانشاءات بعد حادث الحريق التي تعرض لها المستشفى منذ عامين.

وقام نائب أمير منطقة جازان أيضًا بجولة تفقدية أخرى داخل مشروع المستشفى التخصصي، في جنوب مدينة جيزان، والذت تبلغ استثماراته 825 مليون ريال.

واستمع نائب أمير منطقة جازان، إلى شرح عن المخططات والتصاميم الهندسية للمشروع، والتي يتم من خلالها تطبيق المعايير العالمية في الأمن والسلامة، كما قام مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني بتقديم شرح مفصل عن مراحل تنفيذ العمل، والذي من المتوقع أن يتم الانتهاء منها العام الحالي.

ووجه الأمير محمد بن عبدالعزيز بضرورة بذل أقصى الجهود الممكنة للإسراع بتنفيذ مشروع وإعادة تأهيل مستشفى جازان العام، وكذلك مشروع إنشاء المستشفى التخصصي بجازان لتقوم بدورها في خدمة أهالي المنطقة وتلبية احتياجاتهم.

وأعلن مدير عام صحة جازان والمقاولين المنفذين للمشروع أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من المراحل الأولى للمشروع منتصف 2018.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى