الوزراء يعلن دعمه الكامل للأوضاع اليمنية والقضية الفلسطينية – أخبار السعودية

الوزراء يعلن دعمه الكامل للأوضاع اليمنية والقضية الفلسطينية – أخبار السعودية

شبكة السبر – أخبار السعودية

انطلقت فعاليات الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، في قصر اليمامة بالرياض، تحت رعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، وذلك لمناقشة العلاقات الثنائية المشتركة بين السعودية وبريطانيا بحضور رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي

كما تناقش الجلسة نتائج المباحثات مع دولة رئيس مجلس الوزراء بجمهورية بلغاريا بويكو بوريسوف وما تم خلالها من استعراض لآفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وتوقيع اتفاقيتين بين البلدين.

وخلال تصريحاته، أوضح الدكتور عواد بن صالح العواد، وزير الثقافة والإعلام أن مجلس الوزراء رحب بالبيان المشترك الصادر عن الاجتماع الدولي الخاص بالأزمة اليمنية في لندن، مضيفًا دعم وتأييد كامل للمملكة في حقها المشروع للدفاع عن نفسها من التهديدات التي تستهدف أمنها واستقرارها.

وأشار المجلس إلى تطورات الأوضاع في العاصمة اليمنية صنعاء، أملاً  أن تسهم انتفاضة أبناء اليمن ضد الحوثيين في تخليص اليمن من التهديد بالقتل والتفجيرات، مؤكدًا حرص المملكة الدائم على استقرار اليمن وعودته إلى محيطه العربي.

وأعلن ” العواد” أن مجلس الوزراء يعلن دعمه الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة، داعيًا إلى ضرورة الوصول إلى حل عادل للقضية الفلسطينية وفق المرجعيات الدولية ذات الصلة ومبادرة السلام العربية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى