الرئيسية / الاخبار / اخبار السعودية / فنان العرب محمد عبده يحيي حفلات منتصف العام في جدة – أخبار السعودية
فنان العرب محمد عبده يحيي حفلات منتصف العام في جدة – أخبار السعودية

فنان العرب محمد عبده يحيي حفلات منتصف العام في جدة – أخبار السعودية

 

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق فعاليات الاحتفال بأجازة منتصف العام الدراسي ضمن مبادرة الروزنامة حيث تعود الاحتفالات للانطلاق داخل جدة حيث يحيي أول أمسياتها “فنان العرب” محمد عبده، بالإضافة إلى أمسية غنائية أخرى تجمع كل من الفنانين “عبادي الجوهر، رابح صقر”.

وأضافت الهيئة: ” كما تقام فعالية “لومينيروم” التي تحدث لأول مرة في المملكة، حيث تحتوي على الألوان والأضواء،في حين تقام “العروض الترفيهية الأوروبية”، وفعالية “أرض التفوق”، وتعود مجدداً فعالية “دندنة”، و”جادة الترفيه” التي ستقام على امتداد الكورنيش الجديد، بالإضافة إلى “عروض الأفلام العالمية” للأطفال، و”مهرجان جدة للمأكولات”.

وفي ينبع يقام “مهرجان ينبع” في الواجهة البحرية ليبنع الصناعية، في حين تقام فعالية “كير بيرز” في أبها ، وفعالية “شتو معانا” على الواجهة البحرية بجازان، وتعود فعالية “ريد كاربت” مرة أخرى ولكن في بريدة، و”مهرجان الغضا” في عنيزة. كما تقام فعالية “تبوك الترفيه” بمركز الأمير فهد بن سلطان بتبوك، و”مهرجان شارع الرالي” و “سلاحف النينجا” في حائل.

وجدير بالذكر أن ذلك يستهدف تحقيق جزء من أهداف رؤية المملكة 2030 في توطين صناعة الترفيه بالإضافة إلى خلق أجواء مناسبة للمواطنين والمقيمين تتيح لهم الحصول على خياراتهم الترفيهية داخل المملكة العربية السعودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*