أبو بكر يفوز بجائزة رجل مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

فاز محترف النصر، الكاميروني فينسنت أبو بكر، بجائزة رجل مباراة منتخب بلاده أمام صربيا في كأس العالم 2022.

وسجل محترف النصر، الكاميروني فينسنت أبو بكر، رقما تاريخيا، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام صربيا في كأس العالم 2022.

وأصبح فينسنت أبو بكر أول لاعب إفريقي يسجل ويصنع في مباراة واحدة في كأس العالم منذ عام 1966.

وأنقذ محترف نادي النصر، الكاميروني فينسنت أبو بكر منتخب بلاده من الخسارة ضد صربيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

ونجح البديل فينسنت أبو بكر المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي صربيا من تقليص الفارق بعدما تمكن من ترويض الكرة بشكل رائع وسددها ساقطة من أعلى جسد الحارس إلى داخل المرمى في الدقيقة 66.

وعدل الكاميرون النتيجة بعد انطلاقة رائعة من فينسينت أبو بكر خلف مدافعي صربيا بالكرة أنهاها بتمريرة عرضية أرضية تجاه زميله شوبو موتنج الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية في الدقيقة 67.

في سياق آخر وصلت بعثة فريق “النصر” إلى أبو ظبي العاصمة الإماراتية، الأحد، لبدء معسكره الخارجي ضمن برنامج استعداداته خلال فترة توقف دوري روشن السعودي بسبب كأس العالم.

ويخوض النصر معسكراً إعدادياً لمدة 13 يومًا وفقًا للبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق.

ويستعد فريق النصر لمباراة ودية أمام ألميريا الإسباني في التاسع من ديسمبر المقبل ضِمن فعاليات موسم الرياض 2022، قبل أن يعاود مشواره في دوري روشن بمواجهة الرائد في الـ15 منه ضِمن منافسات الجولة التاسعة.

قد يعجبك ايضا