أجانب النصر السعودي يصلوا الرياض – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

وصل إلى الرياض كل من المحترف البرازيلي مايكون بيريرا، ومواطنه بيتروس وذلك من أجل الانخراط في تدريبات فريق النصر التي يستعد من خلالها لاستكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الثنائي البرازيلي قد تواجدا خارج المملكة طيلة الفترة الماضية في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا منذ مارس الماضي.

وفي وقت سابق أبلغ النصر، لاعبه مايكون بموعد رحلة عودته من باريس إلى الرياض، حيث من المقرر أن يخضع وبيتروس لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا، قبل أن يشاركان لاحقا في تدريبات العالمي.

يذكر أن النصر يحتل وصافة الترتيب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، بعد 22 جولة من بداية المسابقة.

ويلتقي الهلال مع النصر على استاد الملك فهد الدولي وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس، ضمن منافسات مباريات الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم تواصل البحث عن حكام لتكليفهم بقيادة مباريات مصيرية مثل ديربي الرياض بين الهلال والنصر المقرر يوم الخامس من شهر أغسطس، والأخذ بعين الاعتبار تطبيق الإجراءات الاحترازية والفحص الطبي على جميع الحكام.

قد يعجبك ايضا