أرامكو: عودة إمدادات المشتقات البترولية في جازان تدريجياً – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت “أرامكو السعودية”، اليوم الأربعاء، عن عودة إمدادات المشتقات البترولية في محطات الوقود بجازان تدريجيا بعد حدوث نقص فيها بسبب عطل فني.

وأوضحت أنه نظرًا لحدوث عطلٍ فني في إحدى المضخات بمحطة توزيع المشتقات البترولية في منطقة جازان، فقد طرأ نقصٌ في بعض المشتقات البترولية في عدد من محطات بيع الوقود في المنطقة.

وأضافت أن وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان وجّه بأن تعمل وزارة الطاقة مع الشركة، بالتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة، لضمان تلبية الطلب على المشتقات البترولية في جازان.

وأكّدت الشركة أن فِرقها الفنية عملت على مدار الساعة لإصلاح العطل الفني، وتوفير المشتقات البترولية التي تحتاجها المنطقة، وأن إمدادات المشتقات البترولية قد عادت تدريجيًا.

من جانب آخر حذّر مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة المجمعة الشيخ محمد البريه، من بعض السلوكيات الخاطئة التي يتبعها البعض خلال الرحلات البرية والتنزه.

وأوضح البريه خلال إحدى حلقات برنامج “دعوة” على قناة “الرسالة”، أن السلوكيات تشمل ترك النيران مشتعلة والنوم بالقرب منها أثناء الرحلات البرية والتواجد بالصحاري، أو استقبالها خلال الصلاة، مشدداً على أنه يجب إطفاؤها أثناء النوم، وعدم استقبالها في الصلاة أيضاً.

وأشار إلى أن أحد السلوكيات الخاطئة أيضاً قضاء الحاجة في المتنزهات أو في طريق الناس وبالقرب منهم؛ مبيناً أن هذا الأمر قد يستوجب لعنة الله.

قد يعجبك ايضا