أزمة بسبب عدم وجود مرشح للنصر – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

لا يزال مقعد رئيس نادي النصر الملقب بالعالمي خالي بعدما أعلن رئيس النادى السابق سعود آل سويلم عدم الترشح، وهو ما آثار حالة من الغضب بين أعضاء النادي وجماهيرة خاصة وأنه حصل العالمى على لقب الدوري لهذا الموسم بعد غياب 4 سنين.

وجاء إعلان سعود آل سويلم عبر صفحتة قائلاً : “تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة  النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات باذن الله”.

وفى السياق ذاته نفى عبدالعزيز بن تركى الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بأن يكون سببا فى عدم ترشح ال سويلم مؤكدا عدم تدخلة أو وجود أى خلاف بينه وبين رئيس النصر، لافتا إلى أن النصراويين عليهم إيجاد مرشح للرئاسة من أجل استقرار ناديهم.

في سياق آخر افتقد المنتخب المغربي نجماً بحجم وإمكانات هداف النصر السعودي عبدالرزاق حمدالله، في المباراة الأولى التي عانى فيها “أسود الأطلس” الأمرين قبل الفوز بشق الأنفس على ناميبيا بهدف من نيران صديقة، سجله لاعب “المحاربون الشجعان” كيميوني في الدقيقة 89، ضمن المجموعة الرابعة لبطولة أمم إفريقيا (مصر 2019)، التي تضم أيضاً ساحل العاج وجنوب إفريقيا.

هداف الدوري السعودي (34 هدفاً في 26 مباراة)، يمتلك مقومات فنية وبدنية وحلولاً تهديفية تكفل فك شيفرة أي تكتل دفاعي، وهو الورقة التي افتقدها المدرب الفرنسي رينارد طوال المباراة، في ظل سوء اللمسة الأخيرة المستمرة منذ المباراتين الوديتين أمام زامبيا 3-2، وغامبيا بهدف نظيف.

وكان حمدالله قد غادر المعسكر المغربي غاضباً، قبل انطلاق البطولة، إثر أزمة مع مجموعة من زملائه بالمنتخب، يتقدمهم اللاعب فيصل فجر الذي انتزع منه الكرة، ومنعه من تسديد ركلة جزاء أهدرها لاحقاً في توقيت حساس، فجن جنون حمدالله ورحل، في وقت احتفل فيه فيصل بنشر فيديو غنى فيه “باي.. باي”!.

قد يعجبك ايضا