أسباب إلغاء كاريلي للمؤتمر الصحفي قبل مواجهة الشباب – أخبار الاتحاد

1

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي علاء سعيد أسباب إلغاء المؤتمر الصحفي للبرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، قبل مواجهة الشباب ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة الشباب غد الأربعاء بذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال على ستاد الأمير خالد بن سلطان.

وغرد سعيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “المؤتمر الصحفي لمدرب اتحاد جدة تم إلغاؤه بسبب تزامنه مع تدريبات العميد، لذلك كاريلي لم يحضر”.

يذكر أن اتحاد جدة قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة عقب التغلب على أوليمبك أسفي المغربي بالدور ربع النهائي، فيما صعد الشباب على حساب الشرطة العراقي.

وتقدم اتحاد جدة السعودي خطوة هامة نحو التأهل إلى نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة القدم (كأس الملك محمد السادس)، بعدما اقتنص تعادلا بطعم الفوز 2 / 2 من ملعب مضيفه ومواطنه الشباب يوم الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة.

بتلك النتيجة، بات يكفي الاتحاد التعادل بدون أهداف أو التعادل الإيجابي 1 / 1 في لقاء الإياب، الذي سيقام على ملعبه بمدينة جدة، من أجل حجز بطاقة التأهل للنهائي، فيما بات يتعين على الشباب الفوز أو التعادل الإيجابي 3 / 3 على الأقل، إذا أراد استمرار حلمه في الفوز باللقب.

قد يعجبك ايضا