أسباب رفض مركز التحكيم طلب الهلال بشأن التدابير الوقتية – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

رفض مركز التحكيم الرياضي، طلب نادي الهلال بشأن التدابير الوقتية للسماح له بالتسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أصدرت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حكماً لصالح النصر خلال مايو الماضي، بإيقاف اللاعب محمد كنو 4 أشهر وحرمان الهلال من القيد لفترتين متتاليتين وتغريم الطرفين بالتضامن مبلغ 27 مليون ريال سعودي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن القضاة في ملف قضية محمد كنو قد رفضوا طلب نادي الهلال بشأن التدابير الوقتية بحجة عدم إثبات الضرر.

وأوضحت الصحيفة السعودية إن نادي الهلال قد رفع طلباً للسماح له بتسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الحالية واستند في طلبه على أمرين؛ الأول أن تسجيل لاعبي الفئات السنية قد وقته، والثاني لإن الفريق الأزرق سيفتقد لـ10 لاعبين سيمثلون المنتخب الوطني الأول في كأس العالم خلال نوفمبر.

وأشارت إلى إن المحكمين الثلاثة قد ردوا بالرفض بسبب أن مذكرة الهلال لم تثبت بوضوح قانوني ضرراً صريحاً على النادي، كما إن الأسباب التي ذكرها النادي في مذكرته غير مقنعة.

يذكر إن المحكمين الثلاثة في قضية محمد كنو هم؛ الدكتور سلطان أبو العلا والمصري محمد عبدالرؤوف والبريطاني ستيوارت محكماً مرجحاً.

وكانت إدارة النصر قد رفعت قضية ضد محمد كنو ونادي الهلال، بسبب توقيع اللاعب لناديين حيث جدد لناديه بالرغم من توقيعه للعالمي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده خلال شهر يناير الماضي.

قد يعجبك ايضا