أقتراب حسم مصير سلمان المؤشر مع الأهلي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

بدا موقف سلمان المؤشر لاعب فريق الأهلي السعودي معقدا، في ظل تمسكه بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة رافضا فكرة الجدولة.

وفي الوقت الذي اتفقت فيه إدارة النادي برئاسة عبدالإله مؤمنة على تجديد عقد اللاعب، ظهر ملف المستحقات المتأخرة ليعرقل المفاوضات قبل يوم واحد فقط من غلق نظام القيد المتبع دوليا “الـTMS” خاصة أن عقده قد انتهى مع الأهلي بالفعل بنهاية شهر يوليو الماضي.

ويحق للمؤشر الحصول على 6 ملايين ريال، بينما عرض الإدارة منحه 3 ملايين بشكل فوري، ومثلها عن طريق الجدوولة الأمر الذي رفضه اللاعب متمسكا بالحصول على حقوقه المالية كاملة، في مقابل حسم ملف التجديد.

وتسعى الإدارة الأهلاوية لتأمين بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق حت يتسنى له المشاركة فيما تبقى من منافسات بالموسم الحالي مع استكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الأهلي مع الحزم يوم الثلاثاء على ملعب محمد بن فهد، حيثُ من المقرر أن تنطلق صافرة البداية عند تمام الساعة الـ9:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة من البطولة.

قد يعجبك ايضا