أندريه كاريلو ضمن قائمة الأغلى في أمريكا اللاتينية – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشف موقع ”90min“ في نسخته الإسبانية، عن أغلى 10 لاعبين في أمريكا اللاتينية بحسب البلد، حيث ضمت القائمة نجم نادي الهلال السعودي، الدولي البيروفي أندريه كاريلو.

وحل كاريلو لاعب نادي الهلال السعودي في المركز العاشر بعد أن انتقل للزعيم مقابل 9 ملايين دولار، ما قيمته 70 % من بطاقته الدولية.

ولعب كاريلو موسما واحدا مع الهلال معارا من بنفيكا البرتغالي مقابل مليوني يورو وراتبا سنويا يبلغ 4 ملايين يورو، قبل أن يشتري الهلال بطاقة اللاعب بالكامل لـ4 مواسم.

وجاء في القائمة التي نشرها الموقع في المركز الأول البرازيلي نيمار، ثم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، ثم لويس سواريز، وجاء رابعا جيمس رودريغيز وخامسا أليكس سانشيز.

وجاء في المركز السادس خوان إيتوربي، وفي المركز السابع أنتونيو فالنسيا، في حين احتل سالومون روندون المركز الثامن، ويتبعه مورينو مارتينز وأخيرا آندريه كاريلو.

وأعرب عن اشتياقه لعودة المباريات مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، ونشر كاريلو، عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، صورة له أثناء احتفاله بأحد أهدافه، وعلق عليه باللغة الإنجليزية قائلًا: “اشتقت لكرة القدم”.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية مؤقتًا، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريبات في منازلهم، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية قبل استئناف المنافسات مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا