أهلى جدة يستغل فترة التوقف في تجهيز ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

استغلت إدارة نادى أهلى جدة السعودى  فترة التوقف فى تجهيز ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادى، للمرحلة القادمة.

وكشفت صحيفة “الشرق الأوسط” أن إدارة الأهلى، برئاسة عبد الإله مؤمنة، تستغل فترة التوقف الكروى، سواءً محليًا أو آسيويًا، بإجراء خطط الصيانة لمنشآت ومرافق النادى، بجانب عمليات النظافة والتعقيم.

وتأمل إدارة الأهلى لإجراء صيانة سريعة لأرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، فى ظل وجود ملاحظات بعدم جودة أرضية الملعب، والتى تسببت فى إصابة عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، وخسارة مجهوداتهم لفترات طويلة، إلا أن مواصلة النشاط الرياضى ساهم فى تأجيل الخطوة حتى نهاية الموسم.

يأتى ذلك فى ظل قرار الاتحاد السعودى بتعليق النشاط الكروى فى المملكة، فى ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشى فيروس كورونا.

ومن جانب آخر ظهرت مطالبات اللاعبين المالية، بشكل علني في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، ومنها مستحقات ودفعات مقدمات عقود للاعبين من إدارات سابقة، تسعى إدارة الأهلي الحالية لمعالجتها ووضع حلول لها، مستغلة فترة توقف الأنشطة والمنافسات المحلية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النادي الأهلي قد وضعت عدداً من الأفكار والخطط الاستثمارية؛ التي تنوي تطبيقها في زيادة مداخيل خزينة النادي المالية ولكنها اصطدمت بتوقف العديد من الأنشطة التجارية، بسبب قرارات مكافحة ومحاصرة تفشي فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا