أهلي جدة يضاعف فوائده من توقف الدوري السعودي بسبب فيروس كورونا – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

ضاعف النادي الأهلي فوائده من توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بسبب فيروس كورونا، وذلك باستعادة ثلاثيه المصاب، عبد الفتاح عسيري ومحمد خبراني ويوسف الحربي، وجاهزيتهم التامة للعب حال استئناف النشاط.

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن محمد خبراني دخل حاليًا في برنامج تأهيلي خاص للحفاظ على حالته البدنية خلال فترة توقف الدوري السعودي، فيما تأكدت تمامًا جاهزية الثنائي يوسف الحربي وعبد الفتاح عسيري للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم اللعب في المباريات حين استئناف البطولة.

وكان الأهلي قد عانى من أزمة إصابات كبيرة خلال الأسابيع الأخيرة من الدوري السعودي قبل توقفه، إذ غاب عنه عدد من النجوم أبرزهم عمر السومة وجوزيف دي سوزا ونوح الموسى ويوسف بلايلي وسعيد المولد بجانب الثلاثي عسيري والحربي وخبراني.

كما حرص مسؤولو نادي أهلي جدة الحاليين والسابقين، على المشاركة في حملة توعية أفراد المجتمع السعودي بضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية من أجل الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.

وجاء على حساب النادي الرسمي في تويتر، اليوم: “رجال الأهلي يوجهون رسالة مهمة: البقاء في المنزل سلاحنا الأقوى بإذن الله لمواجهة فيروس كورونا…كلنا مسؤول”.

قد يعجبك ايضا