أول تعليق من عمر هوساوي بعد رحيله عن النصر – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

علّق عمر هوساوي، مدافع فريق النصر، على رحيله عن صفوف النادي العالمي، من خلال عدة رسائل وجهها اللاعب للجماهير.

وكتب هوساوي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “جمهور النصر الغالي أعجز عن التعبير في هذا الوقت، قدمت كل ما استطيع طوال فترة ارتدائي للشعار كنتم الداعم والدافع القوي لنا في كل الأوقات، فرحنا سوياً عند النجاح، وكنتم السند للنهوض عند الإخفاق لا أطلب منكم سوى الدعاء لي وسامحوني إن قصرت في يوم بحقكم شكرًا جمهور الوفاء”.

وواصل: “رسالتي لكافة إدارات النصر التي عملت معها، سمو الأمير ير فيصل بن تركي، وسلمان المالك، وسعود السويلم، وصفوان السويكت، وجميعكم أصحاب فضل بعد الله، فسمو الأمير فيصل كان صاحب الفضل بجلبي لهذا الكيان وبداية النجاح، والبقية كانوا مكملين لنجاحي وبروزي واستمراري بالعطاء، شكرًا لكم”.

وتابع: “رسالتي للأستاذ عبدالرحمن الحلافي وإدارة صفوان السويكت شكرًا لكم بحجم السماء على الوفاء الغير مستغرب، شكرًا لكم على الموافقة على كل طلباتي لإجراء المخالصة، وحفظ كافة حقوقي دون نقصان، المشروع المقبل الذي تعملون من أجله كبير وسيتحقق بإذن الله، تمنياتي لكم بالتوفيق”.

وانضم هوساوي صاحب الـ35 عاماً لصفوف فريق النصر في يناير 2011 قادماً من الشعلة، وأثناء تواجده مع “العالمي” خاض تجربة الإعارة لنادي القادسية لمدة 6 أشهر في 2012.

قد يعجبك ايضا