إعلامي يتغنى بحمدالله ويسخر من المطالبين بإيقافه – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

تغنى الناقد الرياضي مريح المريح عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف في صفوف نادي النصر.

ويتربع حمدالله على صدارة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان بـ 25 هدف، فضلًا عن صناعته لـ 6 أهداف أخرى، خلال 22 مباراة شارك فيها مع “العالمي” خلال الموسم الجاري.

وكتب مريح المريح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وجه الشبه بين هذا اللاعب وعود البخور أن الأخير كلما حاولت إحراقه فاح طيبه، وحمدلله كلما أسأت له تجلى مستواه وزاد توفيقه وفاحت أهدافه”.

وسخر الناقد الرياضي من منافسي النصر المطالبين بإيقاف حمدالله، قائلًا: “بدلاً أن تفكروا في إيقافه انضباطيًا فكروا في إيقافه فنيًا، وافتخروا بأن هذا النجم مسلم عربي”.

وقال رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم أيمن الرفاعي، إنهم اتخذوا القرار النهائي بشأن معاقبة لاعب فريق النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعد حركته المثيرة للجدل في مباراة الديربي أمام الهلال.

وأوضح الرفاعي خلال لقائه ببرنامج “في المرمى” على قناة “العربية”، أن ملف حمد الله تم إغلاقه بالكامل ولن توقع عليه أي عقوبة، مشيراً إلى أن حركته تهدف إلى القوة والحماس، واللقطات التلفزيونية غير كافية للحكم عليها، كما أن تقرير حكم المباراة لم يشر إليها.

وكان حمد الله قد سجّل أحد أهداف النصر أمام الهلال في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين انتزع بها صدارة الدوري، ويحتل اللاعب المغربي صدارة هدافي الدوري برصيد 25 هدفاً.

قد يعجبك ايضا