اتحاد جدة السعودي يحذر أحمد حجازي – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

حذر الجهاز الإداري لاتحاد جدة، لاعبيه من تراكم الإنذارات، والتي تؤدي إلى إيقافهم في ظل احتياج الفريق لهم في المباريات الصعبة المقبلة، بحسب صحيفة “الرياضية” السعودية.

وقالت الصحيفة في تقريرها، إن الجهاز الإداري طالب اللاعبين بالهدوء والتركيز داخل الملعب أثناء المباريات لتجنب الإنذارات، حيث شهدت الجولات الماضية حصول مجموعة كبيرة من اللاعبين على بطاقات صفراء، كان آخرهم المحترف المصري أحمد حجازي مدافع الفريق.

ويغيب حجازي لأول مرة عن صفوف الاتحاد، عندما يحل ضيفا على القادسية، اليوم الأحد، بالجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويدرك الجهاز الفني جيدًا أن غياب حجازي بسبب الإيقاف سيؤثر على الاتحاد، كونه أحد أهم عناصر الفريق منذ انتقاله في يناير الماضي.

ويذكر أنه قد أكد التونسي يوسف المناعي مدرب نادي القادسية السعودى، على صعوبة المباراة المقبلة لفريقه أمام اتحاد جدة، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري المحترفين السعودي.

وقال المناعي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «تعرضنا لظروف طارئة، تمثلت في إلغاء رحلة الطيران بعد مباراة الباطن، بسبب الأحوال الجوية، وهذا أثر علينا في التحضير للاتحاد، لأن الوقت كان قصيرا».

وحول تأثير غياب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، عن اتحاد جدة، قال: «حجازي في تقديري هو أفضل لاعب في الاتحاد، وزاد صلابة الدفاع الاتحادي ببنيته الجسدية القوية وخبرته الكبيرة.. غيابه فرصة لنا، ونتمنى أن يصب في صالحنا».

قد يعجبك ايضا