اتحاد جدة يبحث مصير الإيفواري بوني – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

يبحث نادي اتحاد جدة السعودي مصير الإيفواري ويلفريد بوني، من استكمال مشواره الاحترافي مع الفريق بعد نهاية فترة التقييم الفنية الخاصة به.

كان اللاعب قد انضم إلى صفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وطلبت إدارة النادي من المدير الفني فابيو كاريلي، تقييم اللاعب من خلال أدائه في التدريبات.

يذكر أن النادي السعودي لديه النية في إعارة أو بيع أحد لاعبي الفريق، لسد احتياجات النادي بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها المؤسسات الرياضية بسبب توقف النشاط لتداعيات فيرس كورونا المستجد.

كما طلبت إدارة النادي من كاريلي تحديد مصير اللاعب المعار إلى الدوري الكوري الجنوبي ألكسندر بريجوفيتش من العودة مجدداً للاتحاد عقب انتهاء فترة إعارته خاصة وأن يرتبط بعقد مع فريقه السعودي حتى ختام الموسم المقبل.

ويسعي مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي إلى حسم مصير لاعب الفريق الإيفواري ويلفريد بوني، وذلك مع فابيو كاريلي المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة

وكانت إدارة اتحاد جدة تعاقدت مع اللاعب قبل شهرين على أن تكون فترة الانتقالات الشتوية وما بعدها حتى نهاية الموسم فترة تقييم لما يقدمه، لاسيما أن للإدارة الحق في تمديد عقده لموسم إضافي آخر، وطرحت الإدارة أمام كاريلي خياراً آخر في مركز الهجوم، وهو المهاجم الصربي ألكسندر بيزيتش بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي إف سي سول الكوري الجنوبي حتى نهاية الموسم.

قد يعجبك ايضا