اتحاد جدة يستقر على الخماسي الأجنبي في البطولة العربية – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

استقر البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لاتحاد جدة، على الخماسي الأجنبي الذين سيشارك في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويلتقي اتحاد جدة مع نظيره الشباب، بعد غد الأربعاء بمدينة الرياض، في ذهاب نصف نهائي البطولة، على أن تقام مبارة الإياب في جدة، 4 يناير/كانون ثان المقبل.

واختار كاريلي، المحترفين الأجانب الخمسة، وهم مارسيلو جروهي وأحمد حجازي وبرونو هنريكي ورومارينهو وجاري رودريجيز.

ويعول الاتحاديون كثيرًا على البطولة العربية، حتى يستعيد الفريق الاتحادي هيبته الكروية المفقودة منذ مواسم، حيث ظل يعاني من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

من جانب آخر أعلن البرازيلي برونو أوفيني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي عن فسخ تعاقده بشكل رسمي اليوم الأحد.

وغرد أوفيني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنهيت علاقتي مع نادي اتحاد جدة وذلك لعدم دفع الرواتب، لعبت ما يقرب من عام ضمن صفوف هذا النادي العملاق”.

وأضاف: “مشكلة المدفوعات تحدث طوال الوقت الذي أمضيته هناك وأدركت أنها كانت كافية لرحيلي، مشيرًا إلى بذل جهد عالي لتحقيق الأهداف داخل الملعب، بعيدًت عن المشكلات الإدارية”.

وكان اتحاد جدة قد قرر استبعاد اللاعب البرازيلي قبل ساعات قليلة من انتهاء فترة الميركاتو الصيفي، نظرًا للتعاقد مع أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا