اتحاد جدة يقترب من تحقيق حلم سعد بقير – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

يدرس نادي اتحاد جدة السعودي التعاقد مع التونسي سعد بقير لاعب نادي أبها خلال الموسم المقبل، ويظهر بقير بصورة مميزة منذ انضمامه لنادي أبها قادما من صفوف نادي الترجي التونسي، حيث يعد واحدا من اللاعبين البارزين بالدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 22 جولة، بتسجيله 8 أهداف وصناعته 7 أهداف مع فريق أبها صاحب المركز التاسع.

وترددت أنباء قوية عن رغبة أندية الشباب والاتفاق والوحدة في الحصول أيضا على خدمات بقير، إلا أن الاتحاد هو الأقرب لضمه خصوصا أن اللاعب صرح في وقت سابق برغبته ارتداء قميص العميد.

ويسعى الاتحاد لضم صفقات قوية تكون قادرة على صناعة الفارق بداية من الموسم المقبل، تحت قيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

وكان بقير قد تحدث في تصريحات سابقة بخصوص فريقه المفضل بالسعودية، أشار: “أنا معجب بفريق جماهيري معروف بجدة (الاتحاد) منذ وجودي بتونس”.

وأضاف “تعجبني القاعدة الجماهيرية الكبيرة وعراقة الاتحاد وتاريخه المميز وهو معروف ومحبوب لدينا، وأحلم باللعب في صفوفه يوما ما، وأتمنى تحقيق ذلك”.

وعن إعلان رغبته للعب مع الاتحاد رغم وضعيته الحالية، واصل: “نعم، وضع الاتحاد صعب للغاية، لكنه فريق كبير بالسعودية والعرب وآسيا، ومع الوقت سوف يتحسن، وقادر بجماهيره الرائعة على تجاوز أزمته والعودة لمكانته المعهودة كبطل مميز”.

قد يعجبك ايضا