ارتفاع حظوظ الدوسري للمشاركة في ديربي الرياض – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

اقترب سالم الدوسري، جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من المشاركة في مباراة النصر في ديربي الرياض، وذلك بعد اقترابه من المشاركة في التدريبات.

وكان نادي الهلال السعودي، أعلن إصابة الدوسري بتمزق من الدرجة الثانية في كاحل قدمه، بالإضافة إلى تمزق من الدرجة الأولى في ركبته، أبعدته عن معسكر منتخب السعودية الأخير.

وبدأ الدوسري التعافي من الإصابتين بشكل كبير، لترتفع حوظه للمشاركة في مباراة ديربي الرياض، كما بدأ مرحلة التأهيل الثانية من خلال الضغط على الركبة والمفصل في تدريبات محددة وضعها الجهاز الطبي للهلال.

ومن المُقرر أن يخضع الدوسري إلى اختبار طبي، يوم الأربعاء المقبل، وذك للتأكد من جاهزيته من عدمها، قبل خوضه مباراة النصر، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية صباح اليوم الخميس.

ويستضيف فريق الهلال نظيره النصر، في المباراة التي ستقام يوم 1 ديسمبر، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة دوري روشن السعودي.

كما اقترب ناصر الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه، وذلك في ظل خوضه برنامج علاجي للتعافي من الإصابة.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، قرر استبعاد ناصر الدوسري من معسكر الأخضر، قبل مباراة باكستان وذلك بعد تعرضه للإصابة بتمزق في عضلة الفخذ اليمنى وحاجته لمدة شهر من أجل الشفاء.

قد يعجبك ايضا