الأرصاد: أجواء باردة على المناطق الشمالية وسحب ممطرة بمكة والأجزاء الجنوبية – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أصدر المركز الوطني للأرصاد تقريره اليومي عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الخميس) على مختلف مناطق المملكة.

وتوقع التقرير طقساً بارداً على أجزاء من مناطق حائل وتبوك والجوف والحدود الشمالية، وكذلك على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، كما لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من تلك المناطق.

وأضاف أن الفرصة لا تزال مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، تمتد إلى مرتفعات منطقة المدينة المنورة.

وأشار إلى أن درجات الحرارة المتوقعة على عدد من المدن ستكون كالتالي: (32 درجة بمكة المكرمة، و27 درجة بالمدينة المنورة، و28 درجة بالرياض، و30 درجة بالدمام، و33 درجة في جدة، و22 درجة في أبها).

على الصعيد الدولي شهدت السفارة الأوكرانية في العاصمة الإسبانية مدريد، أمس (الأربعاء)، انفجـاراً نتج عنه إصابة موظفة في بعثتها، في الوقت الذي حققت فيه روسيا انتصاراً جديداً بالسيطرة على مجموعة من القرى شرقي أوكرانيا.

أعلنت السلطات الإسبانية عن إصابة موظفة في السفارة الأوكرانية بمدريد بجروح طفيفة، إثر انفجـار رسالة مفخخة كانت تتعامل معها، حيث أمرت كييف بتشديد الإجراءات الأمنية لكل سفاراتها بعد وقوع الحـادث.

في الوقت نفسه، صرّح وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا، بأن بلاده بحاجة لأنظمة باتريوت الدفاعية الصاروخية أمريكية الصنع، لحماية بنيتها التحتية المدنية في ظل ما تتعرض له من هجمات روسية عنيفة.

قد يعجبك ايضا