الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اعتباراً من الغد – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على مناطق تبوك، والجوف، والحدود الشمالية، وحائل، وشمال المدينة المنورة، لتسجل درجات حرارة صغرى من (5-10) درجات مئوية، اعتبارًا من يوم غدٍ الأحد.

كما تتوقع الهيئة أن يمتد تأثير الانخفاض في درجات الحرارة إلى مناطق القصيم، الرياض، والشرقية، لتسجل درجات حرارة صغرى ما بين (10- 13) درجة مئوية، اعتبارًا من يوم الإثنين القادم.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد أصدرت اليوم السبت، عدة تنبيهات بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية وتساقط للبرد والسيول على المدينة المنورة، والعلا والعيص وبدر وخيبر ووادي الفرع وينبع ودومة الجندل وسكاكا.

من جانب آخر كشفت وكالة “رويترز” عن مقتطفات من مسودة البيان الختامي لقمة قادة دول مجموعة العشرين التي تستضيفها المملكة السبت والأحد، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وبحسب مسودة البيان، فقد أكدت دول مجموعة العشرين عزمها على مواصلة بذل كل ما في وسعها لاحتواء جائحة كورونا، مشددةً على أن السيطرة على الوباء هي المفتاح لدعم الانتعاش الاقتصادي العالمي.

وحذرت القمة من أن التعافي الاقتصادي العالمي لا يزال “متفاوتًا وغير مؤكد بدرجة كبيرة ويخضع لمخاطر متزايدة”.

وأشار القادة إلى أن أزمة فيروس كورونا أصابت الفئات الأشد ضعفاً في المجتمع، وقالوا إن بعض البلدان قد تحتاج إلى تخفيف عبء الديون إلى ما بعد الوقف المؤقت لسداد الديون الرسمية المقرر أن ينتهي في يونيو 2021.

قد يعجبك ايضا