الأمير يكشف قانونية فسخ مايكون عقده مع نادي النصر – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

كشف الخبير القانوني أحمد الأمير، عن الموقف القاوني لخطوة البرازيلي مايكون بيريرا بفسخ عقده مع نادي النصر.

وكان مايكون قد انضم للنصر على سبيل الإعارة في فبراير 2019 قادماً من جالطة سراي التركي، ثم قررت الإدارة شراء عقده بصفة دائمة في أغسطس الماضي 2020.

وخاض مايكون بيريرا بقميص النصر 65 مباراة بمختلف المسابقات وصنع هدفاً واحداً وفقاً لأرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي.

وقال أحمد الأمير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لو فرضنا صحت الأخبار بتقديم اللاعب لخطاب يطالب فيه برواتب 4 أشهر متأخرة، فقانونياً لا يحق للاعب فسخ أو إنهاء عقده مع النصر إلا بعد مرور 15 يوم من تاريخ يوم أمسس بشرط عدم تسليم النصر لرواتب اللاعب خلال هذه الـ15 يوم”.

ووفقاً لقناة “24 الرياضية” فأن مايكون بيريرا قد فاجأ إدارة النصر بخطاب رسمي يبلغهم فيه بفسخ عقده معهم بسبب عدم تسلم أكثر من 3 رواتب شهرية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مايكون أبلغ إدارة النصر بأنه سيتنازل عن هذا الطلب بشرط التجديد لمدة سنة ولكن المدير التنفيذي بالنادي حسين عبدالغني رفض ذلك مشيراً أن هذا التصرف مرفوض قبل المباريات الحساسة.

ومن جانبها؛ ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن البرازيلي مايكون مدافع النصر يتغيب عن الحصة التدريبية لفريقه اليوم بدون عذر، قبل 3 أيام من مباراة السوبر.

قد يعجبك ايضا