الأهلي السعودي يدرس عرضاً تركياً لبيع محترفه – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت تقارير صحفية، يوم الأربعاء، عن رغبة إدارة نادي أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، في التخلص من أحد اللاعبين المحترفين في فريق “الراقي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الوطن” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي تدرس عرضاً من الدوري التركي، لرحيل البرازيلي لوكاس ليما، ظهير فريق “الراقي”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي قد تلقت عرضاً من باشاكشهير التركي للتعاقد مع ليما، حيث أبدى رغبته في التوقيع مع الظهير البرازيلي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن ليما لم يقنع الأهلاويين في الموسم الماضي، مما دفع إدارة الأهلي للرغبة في إنهاء عقده أو تسويقه، بعد الاتفاق مع المدير الفني الجديد بيسنيك هاسي.

من جانب آخر كشفت تقارير إعلامية، يوم الأربعاء، حقيقة عودة مفاوضات إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، مع نظيرتها في نادي الوحدة، للتعاقد مع البرازيلي أنسيلمو مورايس، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي مشعل العتيبي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة النادي الأهلي لم تعاود مفاوضاتها مع الوحدة، وأن جميع ما يذكر بهذا الصدد غير صحيح على الإطلاق.

قد يعجبك ايضا