الأهلي السعودي يلجأ لنجومه القدامى لحل أزمته الكبرى – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن لجوء إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، لنجومه القدامى من أجل حل أزمته الكبرى في الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الأهلي قد وضعت الثنائي نايف القاضي وكامل الموسى، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم السابقين، ضمن أبرز المرشحين لتولي مناصب إدارية في النادي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن نايف القاضي، لاعب الأهلي والشباب سابقًا ومدير المنتخب السعودي الأولمبي، مرشح بارز لتولي منصب المدير التنفيذي في النادي الجداوي، حيث كان آخر من تولى هذا المنصب في النادي محمد الحارثي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن اسم كامل الموسى، لاعب الأهلي والوحدة سابقًا، يأتي مرشحًا لتولي منصب مدير الكرة بالنادي، والذي كان يتولاه ماجد الطويرقي.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي كانت وضعت عدة أسماء لشغل هذه المناصب الإدارية، وتواصلت مع بعض الأسماء من بينهم أحمد بامعوضة وعادل كعكي وزكي الصالح، لكن لم يتم الاتفاق معهم.

وتوجد حالة من الفراغ الإداري في الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، بعد استقالة طارق كيال من منصبه، وعدم تعيين أي شخص منذ رحيله قبل أكثر من شهر.

ويحتل فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، حصدهم خلال 19 جولة من 10 انتصارات و5 تعادلات.

قد يعجبك ايضا