الأهلي يستعيد سلاحاً هاماً قبل لقاء الفيصلي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

استعاد فريق أهلي جدة، بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، خدمات واحداً من أهم أسلحته في خط الوسط، قبل مباراته المقبلة ضد الفيصلي، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويواصل فريق الأهلي خلال فترة التوقف الحالية، الاستعداد لمواجهة الفيصلي دورياً، حيث التقى مع الفيحاء في لقاء تجريبي، منذ يومين، انتهى بفوز “الراقي” بهدف نظيف.

ووفقأ لما أوردته صجيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن البرازيلي جوزيف دي سوزا، محور الأهلي، قد تجاوز برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد تعرضه لإصابة طفيفة عقب مباراة “ديربي جدة” أمام الاتحاد دورياً.

وقضى دي سوزا الأيام الماضية في عيادة النادي الأهلي وأدى عدداً من التدريبات اللياقية، كما غاب عن مواجهة الفيحاء الودية، قبل أن ينضم مؤخراً للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة بدايةً من الفيصلي.

في السياق ذاته، أكدت الصحيفة السعودية، أن عبدالفتاح عسيري، لاعب خط وسط الأهلي، اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد شهدت إصابته تحسناً ملحوظاً.

وأشارت “الشرق الأوسط” إلى أن عسيري عانى من الإصابة بتمزق في عضلة الساق من الدرجة الأولى على إثر مشاركته في “ديربي جدة”، وسيدخل اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال يومين.

قد يعجبك ايضا