الإتحاد يراقب لاعبيه من خلال تقنية ساعة بولار – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كشفت مصادر خاصة لصحيفة الرياضية السعودية عن أن البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد، يتجه لإخضاع لاعبي فريقه لبرنامج لياقي خلال اليومين المقبلين تحت إشراف مدرب اللياقة.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الجهاز الفني سيضع خيارات عدة لمراقبة برامج اللاعبين اللياقية من خلال تقنية ساعة البولار، أو تطبيق واتساب، حيث كلَّف كاريلي مدرب اللياقة في النادي بمتابعة تدريبات اللاعبين اللياقية في منازلهم.

بحيث لا ينخفض المعدل اللياقي عن 60 إلى 70 في المئة على الأقل، خاصة بعد توقف لعب المباريات الرسمية نتيجة تعليق النشاط الرياضي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن جانب آخر وجه المدافع البرازيلي برونو اوفيني لاعب فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم رسالة للجميع بشأن مواجهة فيروس كورونا المستجد(كوفيد_19)، ونشر اوفيني مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أكد خلاله على ثلاث نقاط، وطالب اوفيني بإجراء التمارين في المنزل وتطبيق تعليمات وزارة الصحة وأكد” أننا سنكون قادرين على تجاوز الأمر”.

وتسبب فيروس كورونا في حالة من الشلل للأنشطة الرياضية في مختلف أنحاء العالم، وكانت وزارة الرياضة السعودية قد أعلنت تعليق الأنشطة الرياضية كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا الخطير.

يذكر أن اتحاد جدة يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

قد يعجبك ايضا